لاسطح المطابخ الجديدة ؟ قد يكون الكوارتز هو خيارك الأفضل

لاسطح المطابخ الجديدة ؟ قد يكون الكوارتز هو خيارك الأفضل

لاسطح المطابخ الجديدة ؟ قد يكون الكوارتز هو خيارك الأفضل

أصبح الكوارتز أحد أكثر مواد كونترتوب شعبية في السنوات الأخيرة ، ولسبب وجيه. إنها ليست جميلة فحسب ، ولكنها أيضًا متينة بشكل لا يصدق ، وقليلة الصيانة ، وبأسعار معقولة. دعونا نلقي نظرة على سبب كون اسطح مطابخ  الكوارتز هو الخيار الأفضل لمنزلك.

صيانة منخفضة

لا تتطلب أسطح مطابخ  الكوارتز أي صيانة مستمرة  بقدر التنظيف ، كل ما عليك فعله حقًا هو مسحها بالماء الدافئ والصابون اللطيف بشكل منتظم للحفاظ على مظهرها وكأنها جديدة. هذا يجعل الكوارتز اختيارًا رائعًا للأسر المزدحمة التي ليس لديها وقت لعمليات التنظيف المعقدة.

متين

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الكوارتز خيارًا رائعًا لأسطح العمل هو أنها متينة بشكل لا يصدق. في الواقع ، يعد الكوارتز أحد أقسى المعادن على وجه الأرض (يقال إن الألماس والياقوت والتوباز فقط أقوى)! هذا يعني أنها مقاومة للخدش إلى حد ما ، وعادة ما يتم تنظيف الانسكابات بسرعة وسهولة دون ترك أي بقع أو بقايا خلفها. علاوة على كل هذا ، فهي شديدة المقاومة للحرارة ويمكنها التعامل مع درجات حرارة تصل إلى 140 درجة فهرنهايت (60 درجة مئوية) دون التعرض لأي ضرر.

مقاومة لنمو العفن

الكوارتز غير مسامي مما يعني أنه لا يمتص السوائل ومقاوم بشكل عام لنمو العفن . هذه مكافأة كبيرة ، خاصة لأولئك الذين يعانون من الحساسية أو لديهم حساسية من العفن.

التنظيف

لا تتطلب أسطح عمل الكوارتز أي مواد خاصة للتلميع ، لذا فإن الصيانة قليلة. للتنظيف ، امسحها ببساطة بالماء الدافئ والصابون المعتدل وسوف تظل لامعة وناعمة!

بسعر معقول

عند مقارنتها بالمواد الأخرى الموجودة في السوق ، مثل الجرانيت أو الرخام ، فإن اسطح الكوارتز في الواقع ميسور التكلفة للغاية – لا سيما بالنظر إلى مزايا متانتها بمرور الوقت. ونظرًا لأنها لا تتطلب صيانة دورية مثل الأسطح الأخرى (إحكام الغلق كل عام أو نحو ذلك) ، فسوف توفر المال على المدى الطويل أيضًا! بالإضافة إلى ذلك ، إذا حدث أي شيء على الإطلاق (مثل التكسير العرضي بسبب إسقاط شيء ثقيل عليها) ، فإن إصلاحات الكوارتز سهلة نسبيًا مقارنة بأسطح الحجر الطبيعي.

جميل

تشتهر كونترتوب الكوارتز بجمالها الأبيض النظيف ، لكنها تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والقوام والأنماط التي تجعلها مثالية لأي منزل. خيارات الألوان لا حصر لها تقريبًا! يمكنك الاختيار من بين الالوان  الزاهية أو الظلال المحايدة لخلق المظهر المثالي لمطبخك. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن ألواح الكوارتز تأتي بأحجام كبيرة مع وجود طبقات قليلة بين القطع ، فإنها توفر المزيد من الخيارات للخطوط غير المنقطعة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنها غير مسامية ، فلا داعي للقلق بشكل عام بشأن تلطيخها أو تغير لونها بمرور الوقت – وهو أمر لا يمكن قوله لأنواع أخرى من مواد سطح العمل مثل الجرانيت أو الرخام!

خاتمة

توفر أسطح العمل الكوارتز الجمال والمتانة والصيانة المنخفضة كلها في حزمة واحدة – مما يجعلها الخيار الأمثل لأصحاب المنازل المشغولين الذين يريدون شيئًا يبدو رائعًا ولكن لن يتطلب الكثير من الصيانة بمرور الوقت. لذلك إذا كنت تريد الجودة دون التضحية بالأناقة أو كسر الميزانية ، فقد يكون الكوارتز هو الحل!

معلومات التواصل
العنوان : فلسطين - الخليل - المنطقة الصناعية
شارع السلام _ بالقرب من مفرق جامعة الخليل
هاتف : 0097022237068
جوال: 00972597888121
البريد الإلكتروني :
عن الشركة

تعد شركة 4power من أولى الشركات العالميه في مجال الرخام والجرانيت وأكبرها في فلسطين ، حيث انها تقوم بتوفير وتوريد وتركيب جميع أنواع الحجر الطبيعي والصناعي والرخام والجرانيت المحلي والمستورد من عدة دول وذلك بمستويات وجودة عالية وتشكيله واسعه ومميزه كما اننا نستطبع تلبية طلبات المشاريع الكبرى في جميع أرجاء الوطن

Copyright ©2023 4power